الأغنية الرابعة في الألبوم، هي عبارة عن موسيقى الروك البطيئة التي تسلط الضوء على غناء المجموعة وسجلاتها، وخاصة أجش كارينا الفريد الذي يصفه البعض بأنه “صوت طلاق”.

على الرغم من سهولة الغناء، وبعض حيل الترتيب لإثارة اهتمام المستمعين، إلا أنني شعرت أن الأغنية كانت متكررة بعض الشيء في الشكل.

عموما تقييمي له 4.3/5🍋. هل هذا هو الجانب الأقوى؟ أود أن أرى هذا في المرة القادمة التي يؤدون فيها مع فرقة موسيقية حية.

إذا كنت تريد سماع المزيد عن كارينا، فهي تغنيها كأغنية أخيرة (https://youtu.be/iKIOF_yILRU?is=0VFMIYmxCYhwGprz)

aespa