
الأغنية الرابعة في الألبوم،
على الرغم من سهولة الغناء، وبعض حيل الترتيب لإثارة اهتمام المستمعين، إلا أنني شعرت أن الأغنية كانت متكررة بعض الشيء في الشكل.
عموما تقييمي له 4.3/5🍋. هل هذا هو الجانب الأقوى؟ أود أن أرى هذا في المرة القادمة التي يؤدون فيها مع فرقة موسيقية حية.
إذا كنت تريد سماع المزيد عن كارينا، فهي تغنيها كأغنية أخيرة (https://youtu.be/iKIOF_yILRU?is=0VFMIYmxCYhwGprz)
aespa