24 يونيو 2026 01:51 صباحًا
|
آخر تحديث:
24 يونيو 01:52 2026
الخلاصة
دبي الرقمية و«لوتاه بي سي غاز» تطلقان أول خدمة لفوترة الغاز عبر «دبي الآن» لعرض ودفع الفواتير بسهولة وتعزيز تكامل الخدمات الرقمية
أعلنت دبي الرقمية بالتعاون مع «لوتاه بي سي غاز» إطلاق أول خدمة لفوترة استهلاك الغاز عبر تطبيق «دبي الآن»، في خطوة جديدة تعزز تكامل الخدمات الرقمية وتوسّع منظومة الخدمات الموحدة التي تتيح للمتعاملين إدارة احتياجاتهم بسهولة.
وتتيح الخدمة لمتعاملي «لوتاه بي سي غاز» عرض ودفع فواتير الغاز مباشرة من خلال التطبيق، بما يسهم في توفير تجربة رقمية أكثر سهولة وكفاءة، ضمن أسلوب حياة رقمي متكامل يعتمد على بنية تحتية رقمية موثوقة ومترابطة. وتتطلب الاستفادة من الخدمة وجود حساب نشط على منصة دبي الآن.
وقال مطر الحميري، الرئيس التنفيذي لحكومة دبي الرقمية: «يمثل إطلاق الخدمة خطوة جديدة ضمن جهود دبي المستمرة لتطوير منظومة رقمية موحدة ومترابطة تجعل الخدمات أقرب إلى الناس وأكثر انسجاماً مع أسلوب حياتهم اليومي».
وقال المهندس يحيى بن سعيد آل لوتاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة س.س. لوتاه «نعتز بالانضمام إلى المنصة كأول شركة في قطاع الغاز ضمن هذه المنظومة الرقمية».
