قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، عدداً من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة في العاصمة المقدسة، مؤكداً دعمه لهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن، فيما عبّر المترقون عن شكرهم وتقديرهم.

قلّد الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، عدداً من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري.

وسأل سموه الله أن يوفق المترقين في مهام عملهم، وأن تكون الترقية عوناً لهم على خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وضمّت قائمة الضباط المترقين إلى رتبة عميد كلاً من: عبد ربه العتيبي مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، وعبدالعزيز العتيبي مدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة، وغازي العصيمي مدير قسم الشؤون القانونية، وماجد البقمي مدير شعبة الإمداد والتموين، وفهد الدهاس مدير قسم التنسيق الأمني.

وعبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة على هذه المناسبة.