تم تحديثه الخميس 2026/6/25 04:32 م بتوقيت أبوظبي
كشف شقيق أسامة الساهر عن آخر المستجدات المتعلقة بحالته الصحية، بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا إثر إصابته بجلطة، مؤكدًا أن حالته شهدت تحسنًا نسبيًا خلال الأيام الماضية مقارنة ببداية الأزمة.
وقال شقيق المطرب الشعبي أسامة الساهر في تصريحات صحفية إن الوضع الصحي للفنان أصبح أفضل من السابق، موضحًا: «في البداية كانت حالته حرجة للغاية، لكنه الآن أفضل، ولا يزال غير قادر على الكلام، لكنه يتعرف على من يزوره، ورحلة علاجه ستطول، وأهم شيء أنه ما زال بيننا».
مستجدات الحالة الصحية للمطرب الشعبي أسامة الساهر
وكان الفنان سمسم شهاب قد أعلن في وقت سابق تعرض أسامة الساهر لوعكة صحية، مطالبًا جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء وتجاوز هذه المرحلة الصحية بسلام.
ونشر سمسم شهاب صورة للمطرب الشعبي عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، وكتب معلقًا: «بالله عليكم، أسألكم الدعاء للنجم أسامة الساهر، فهو في حالة مرضية صعبة ويحتاج إلى الدعاء».

تفاصيل الحالة الصحية للمطرب أسامة الساهر
وفيما يتعلق بتفاصيل حالته الصحية، أوضح مصدر مطلع أن الحالة التي تعرض لها أسامة الساهر تحمل أوجه تشابه مع الأزمة الصحية التي أصابت الفنان الراحل أحمد عامر مؤخرًا، والتي نتجت عن أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته، مشيرًا إلى أن وضع أسامة الساهر يتطلب رعاية طبية متواصلة ومتابعة دقيقة على مدار الساعة.
من جانبها، كشفت شقيقة الفنان، في تصريحات سابقة، عن تطورات إيجابية طرأت على حالته، مؤكدة أنه استعاد وعيه بعد فترة من الغيبوبة. وقالت: «أسامة أفاق من الغيبوبة، الحمد لله، وأصبح يتعرف على من يزوره، والعلاج الآن يؤتي ثماره، والحمد لله حالته تتحسن. ادعوا له أن يخرج من المستشفى بخير، وأشكر كل من تواصل معنا وسأل عنه».
وتواصل أسرة المطرب الشعبي متابعة حالته الصحية عن قرب، وسط دعوات من جمهوره ومحبيه بأن يستكمل مراحل العلاج بنجاح، ويغادر المستشفى بعد استقرار وضعه الصحي بشكل كامل.
