أحبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهريب 1,401,925 قرص إمفيتامين مخدر مخبأة داخل آلة لتكسير الصخور في منطقة الحدود الشمالية، وألقت القبض على ناقلها ومستقبليها، وهم وافد أردني و3 مواطنين. ودعت وزارة الداخلية للإبلاغ عن أي أنشطة مرتبطة بالمخدرات، مؤكدة استمرار التنسيق الأمني للتصدي لهذه الج…
ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات (1,401,925) قرصاً من مادة الإمفيتامين المخدر، كانت مخبأة داخل آلة تكسير صخور (كسّارة) بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لمكافحة تهريب المخدرات وترويجها.
وقبضت المديرية على ناقل المواد المخدرة ومستقبليها، ويتألف الموقوفون من وافد يحمل الجنسية الأردنية، وثلاثة مواطنين سعوديين.
وتهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو الرقم (999) في بقية مناطق المملكة، فضلاً عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، والبريد الإلكتروني [email protected]، مع ضمان السرية التامة لجميع البلاغات وعدم تحمّل المبلّغ أي مسؤولية.
وأكدت وزارة الداخلية أن قطاعاتها الأمنية كافة، بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ماضية في التصدي لكل من تسوّل له نفسه استهداف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة.
