تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

نشرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر صورة من المستشفى، وخطيبها الكاتب والمؤلف شريف الليثي إلى جابنها.     وأمسكت زاهر بيدّ خطيبها، بينما كانت مستلقية على سرير المستشفى، بعدما نُقِلَت إليها جراء إصابتها بوعكة صحيّة.     وعلّقت على الصورة قائلة: “وعلشان كده مهما يحصل إيه مطمئنة”.     أحمد زاهر توثق دعم خطيبها من داخل المستشفى” style=”width: 100%; height: 100%;” /> أحمد زاهر توثق دعم خطيبها من داخل المستشفى” style=”width: 100%; height: 100%;” />