

لقد تم تشخيص إصابتي بالسرطان مؤخرًا مرة أخرى ولكن هذه المرة عاد أكثر عدوانية في العام الماضي، فلقد تغلبت على المرحلة الثانية، والآن أنا أقاتل من أجل حياتي مرة أخرى ولكني في المرحلة الرابعة لقد أكملت علاجي الكيميائي الأول مرة أخرى وكنت أشعر بالسوء في الأيام الماضية، أريد أن أشكر ابني على إرسال حزمة رعاية Le sserafim إليّ، ولن أستثني أبدًا شخصًا عشوائيًا ليرسل لي شيئًا ما، أنا ممتن للغاية يا أخي، لقد كنت شجاعًا لفترة من الوقت الآن ولم أتمكن أبدًا من تحمل الكثير من الألبومات بسبب تكديس الفواتير الطبية التي فعلها. من قلبه ❤️ وأنا أقدر حقًا أنني كنت أتوقع شيئًا صغيرًا ولكن بالنسبة له أن يبارك لعبتي بكل هذا أنا ممتن للغاية 💪💯 أحب المفهوم الشجاع بالكامل حول Le sserafim أنا دائمًا أتوجه إليهم عندما أشعر بالإحباط لتحسين الحالة المزاجية خاصة عندما يكون العلاج الكيميائي صعبًا، فهم يحفزونني دائمًا على الاستمرار في الدفع والقتال ❤️ ♥ 💙 أردت حقًا مشاركة قصتي مع كل أملي الشجاع، أتمنى لكم يومًا جيدًا وابقوا مباركين
LE SSERAFIM
![[LE SSERAFIM] شكرًا لك إذا كنت هنا @ قصة السرطان Easy_peacy0 أدناه 💯 شكرًا لك إذا كنت هنا @ قصة السرطان Easy_peacy0 أدناه 💯](https://www.gulfchannels.com/wp-content/uploads/2026/06/b926mr0e2o9h1-768x1024.jpg)