الشارقة 24:
بحثت بلدية مدينة الحمرية وهيئة الشارقة للدفاع المدني، خلال لقاء تنسيقي مشترك، سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين واستعراض أوجه التعاون البنّاء، بما يعزز تكامل الأدوار الحكومية ويواكب تطلعات إمارة الشارقة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وتطوير آليات العمل لرفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاستجابة لحماية مكتسبات المجتمع وتوفير بيئة آمنة ومستدامة، تماشياً مع مستهدفات الإمارة في ترسيخ مفاهيم الاستدامة وجودة الحياة.
وفي سياق هذا التنسيق والعمل المؤسسي المتكامل، كرّم سعادة اللواء يوسف عبيد حرمول الشامسي، مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني، بلدية مدينة الحمرية ممثلةً بسعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية مدينة الحمرية، تقديراً لجهود البلدية وإسهاماتها الفاعلة في دعم وتعزيز العمل المشترك بين الجانبين.
وأكد سعادة اللواء يوسف عبيد حرمول الشامسي أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن التقدير للدور المتميز الذي تقوم به بلدية مدينة الحمرية، وحرصها الدائم والمستمر على دعم المبادرات والبرامج المشتركة التي تصب في مصلحة تعزيز منظومة السلامة والوقاية العامة.
ومن جانبه، أعرب سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية مدينة الحمرية، عن بالغ شكره وتقديره لهيئة الشارقة للدفاع المدني على هذا التكريم، مؤكداً أن الشراكة القائمة بين البلدية والهيئة تمثل نموذجاً متميزاً للتعاون المؤسسي بين الجهات الحكومية.
كما عبر عن اعتزاز بلدية الحمرية بهذا التكريم الذي يجسد عمق العلاقة والشراكة الاستراتيجية، ويشكل في الوقت ذاته حافزاً لمواصلة توحيد الجهود وتنفيذ البرامج المشتركة.
وأشار إلى أن البلدية تضع تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين في مقدمة أولوياتها، انطلاقاً من إيمانها بأهمية العمل التكاملي في تطوير الخدمات ودعم منظومة الوقاية والسلامة في المجتمع، ليختتم الجانبان اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار هذا التنسيق المتبادل وتبادل الخبرات بما يخدم المصلحة العامة.
