تستعدّ الفنانة عبير نعمة لصيف حافل بالنشاطات الفنية، حيث تواصل لقاء جمهورها بسلسلة من الحفلات والمشاريع الجديدة.
وتحيي عبير نعمة حفلاً منتظراً في مدينة أغادير المغربية بتاريخ 25 تموز، قبل أن تتوجّه إلى الأردن للمشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، حيث ستُحيي أمسية مشتركة مع مروان خوري على المسرح الجنوبي يوم 1 آب.
على صعيد الإصدارات، تضع عبير اللمسات الأخيرة على عمل غنائي جديد سيُطرح مع فيديو كليب خاص في نهاية شهر تموز، في خطوة ينتظرها جمهورها بعد النجاحات التي حققتها أعمالها السابقة.
وتتجه الأنظار أيضاً إلى حفلها في فقرا في 11 آب، تواصل عبير نعمة حضورها الفني اللافت خلال موسم صيف 2026.
