أعربت دولة الإمارات عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع ركابها.
وأعربت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن صادق تعازيها ومواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، في هذا المصاب الأليم.
![]()
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news
Share
فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
Whats App
