22 يونيو 2026 11:50 صباحًا
|

آخر تحديث:
22 يونيو 12:13 2026

icon

الخلاصة

icon

عبدالله آل حامد يؤكد خلو الإمارات من الذباب الإلكتروني ويشير إلى قانون صارم للتصدي لأي ممارسات غير قانونية

أكد عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن الامارات خالية من الذباب الإلكتروني.

وقال آل حامد خلال جلسة رئيسية بعنوان «حين يُختبر الوطن.. ماذا يفعل الإعلام؟» ضمن الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام الإماراتي أن الدولة لديها قانون صارم للتصدي لاي ممارسة غير قانونية.