فاجأت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان متابعيها بلفتة مؤثرة تجاه زوجها السابق كيث أوربان بمناسبة عيد الأب، وذلك بعد ستة أشهر على إتمام طلاقهما عقب ٢٠ عاماً من الزواج.

ونشرت كيدمان عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام صورة نادرة بالأبيض والأسود تعود إلى سنوات سابقة، ظهر فيها أوربان وهو يحمل ابنتيهما، صنداي روز (١٧ عاماً) وفيث مارغريت (١٥ عاماً)، وأرفقتها برسالة كتبت فيها: “عيد أب سعيد لجميع الآباء”.

وجاءت هذه المبادرة بعد أيام من احتفال كيدمان بعيد ميلادها الـ٥٩، حيث بادلها أوربان التحية عبر منشور على إنستغرام كتب فيه: “عيد ميلاد سعيد نيكول ماري!”.

ورغم التزام أوربان الصمت حيال تفاصيل الانفصال منذ تقدم كيدمان بطلب الطلاق في سبتمبر الماضي، أكد مقربون منه أنه يركز حالياً على مسيرته الموسيقية ويعيش مرحلة جديدة بروح إيجابية.

أما كيدمان، فأكدت في تصريحات حديثة أنها تتطلع إلى فصل جديد من حياتها، مشيرة إلى أنها ترغب في خوض مغامرات وتجارب طالما حلمت بها بعيداً عن إطار العمل، وأن السنوات المقبلة ستكون مخصصة للاستكشاف وتحقيق أحلامها الشخصية.