أثار الفنان السوري معتصم النهار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما لاحظ الجمهور التغير الواضح الذي طرأ على مظهره، حيث أصبح أكثر نحافة في الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن السبب وراء فقدانه للوزن بهذا الشكل الملحوظ.
رحلة معتصم النهار لإنقاص وزنه.. تخلص من الدهون المتراكمةوخلال حديثه مع كاميرا برنامج “ET بالعربي”، أوضح معتصم النهار أن التغيير الذي شهده جسمه لم يكن نتيجة حمية قاسية أو معاناة مع زيادة كبيرة في الوزن، بل جاء ثمرة اتباع نمط حياة صحي، والاهتمام بالعناية بجسده بصورة أفضل.
وأكد أن خسارة الوزن بالنسبة إليه تعدّ أمراً إيجابياً، موضحاً أنه لم يكن يعاني من السمنة أو النحافة، لكنه كان يواجه مشكلة تتعلق بوجود دهون حشوية داخل الجسم، ومع التخلص منها؛ بدأ الجميع يلاحظ الفارق في شكله الخارجي.
واستطرد قائلاً: «أعتبر خسارة الوزن بطريقة صحية نعمة من رب العالمين، وبشكل عام أنا لست بديناً ولا نحيفاً، لكن كانت لديَّ بعض المشكلات والدهون الحشوية، ومع التخلص منها؛ بدأ الناس يلاحظون الفرق.
وأشار إلى أن التغيير الذي لفت انتباه الجمهور يعود بشكل أساسي إلى التخلص من الدهون المتراكمة داخل الجسم، وهو ما انعكس بصورة واضحة على ملامحه وهيئته العامة.
معتصم النهار يستأنف تصوير مسلسل “أنا أنت.. أنت مش أنا”
أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “أنا أنت.. أنت مش أنا”، الذي يُسجل أولى بطولات الفنان السوري معتصم النهار في الدراما المصرية، عن استئناف عمليات التصوير مرة أخرى، وذلك بعد فترة توقف مؤقتة، امتدت لأكثر من عامٍ كامل.
وأكدت الجهة المنتجة أن هذا التوقف لم يؤثر على جودة العمل، بل كان فرصة لإعادة ترتيب الأوراق وضمان خروج المسلسل بأفضل صورة تليق بتطلعات الجمهور العربي، موضحة عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك: “استئناف تصوير مسلسل (أنا أنت.. أنت مش أنا) بعد التوقف بسبب التزامات النجوم.. وانتظروا أقوى مسلسل في الوطن العربي”.
مسلسل “أنا أنت.. أنت مش أنا” بطولة: معتصم النهار، ميرنا نورالدين، مصطفى أبوسريع، حسن أبو الروس، محمد رضوان، منال سلامة، جيلان علاء، والشحات مبروك، والعمل فكرة الفنان والمطرب كريم أبوزيد، وتأليف شقيقه أحمد محمود أبوزيد، وشاركه في الكتابة أحمد دعية، وإخراج هشام الرشيدي.
معتصم النهار يدخل السينما المصرية
يذكر أنّ معتصم النهار يدخل السينما المصرية بفيلمين دفعة واحدة؛ الأول فيلم “نصيب” الذي انتهى من تصويره مؤخراً، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.
أما الفيلم الثاني، فهو فيلم “حين يكتب الحب”، الذي لا يزال تصويره مستمراً حتى الآن، ويُشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، جميلة عوض، شيري عادل، محسن محيي الدين، السورية سارة بركة، إلهام صفي الدين، نانسي صلاح، شريف حافظ، وغيرهم. والفيلم من تأليف سجى محمد الخليفات، وإخراج محمد هاني.
تدور أحداث فيلم “حين يكتب الحب” حول قصص إنسانية متعددة، تتناول العلاقات العاطفية وما تحمله من مشاعر متناقضة؛ إضافة إلى التحديات والصراعات الداخلية التي يواجهها الأبطال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».
