أبرق رئيس الجمهورية جوزاف عون إلى الرئيسة بالإنابة لجمهورية فنزويلا السيدة ديلسي رودريغيز معزياً بضحايا الكارثة التي ألمّت ببلادها، إثر الزلزالين العنيفين اللذين ضربا شمال البلاد مخلّفين خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.
وقال الرئيس عون في برقيته: “أتقدم باسمي وباسم الشعب اللبناني إليكم وإلى حكومتكم وشعبكم الصديق بأحر التعازي وأخلص المواساة في هذا المصاب المؤلم”.
