
أعتقد أنني اشتريت نسخة نايون عن طريق الخطأ ولكني لا أشتكي، فهذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها ألبومًا من فنان من قبل وهذا رائع جدًا!
TWICE
![[TWICE] اشتريت الألبوم بمناسبة عيد ميلادي !!! اشتريت الألبوم بمناسبة عيد ميلادي !!!](https://www.gulfchannels.com/wp-content/uploads/2026/03/7nb4s3zcp2og1-1536x1152.jpeg)

أعتقد أنني اشتريت نسخة نايون عن طريق الخطأ ولكني لا أشتكي، فهذه هي المرة الأولى التي أشتري فيها ألبومًا من فنان من قبل وهذا رائع جدًا!
TWICE