أطلق الفنان ميشال رميح أغنيته الجديدة بعنوان “بِـ بيروت”، اليوم الأربعاء.

 

الأغنية تحمل توقيع رميح على صعيد الكلمات والألحان، وتأتي بروح احتفالية تعكس صورة العاصمة اللبنانية وأجواءها النابضة بالحياة، إذ يقول في مطلعها:

“أهلا وسهلا بِ بيروت

والله نورتوا لبنان

السهر عنا ما بموت

والجو للصبح ولعان”.

 

 

وتُبرز الأغنية أجواء الضيافة والسهر التي تشتهر بها بيروت، في رسالة فنية تحتفي بالمدينة وتستحضر حيويتها، مقدّمةً عملاً غنائياً بطابع لبناني معاصر مليء بالإيقاع والفرح.