كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات اختفاء طالبة بكلية الطب، عقب خروجها من منزلها بمدينة 6 أكتوبر، متوجهة إلى الكلية، حيث تبين أنها تركت مسكنها، لخلاف مع أفراد أسرتها، لرغبتها في العمل خلال الدراسة، وعادت عقب ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


بلاغ بغياب طالبة


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تغيب طالبة بكلية الطب، في ظروف غامضة، عقب خروجها من مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، متوجهة إلى كليتها.


وخلال البحث عن الطالبة، حضر والدها لقسم شرطة ثان أكتوبر، وبصحبته إبنته، وذكر أنها عادت للمنزل، وأكدت الطالبة أنها تركت مسكنها، عقب خلاف مع أسرتها، لرغبتها في العمل خلال الدراسة، ورفضهم الاستجابة لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابةا لمختصة التحقيق.