تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

تابعنا على واتسابتابعنا على واتساب

علّق الممثل مجدي مشموشي، على وصفه الشعب اللبنانيّ بـ”الزبالة”، وقال إنّ الشعب لم يتحرّك عندما حدثت أزمة النفايات، وأضاف: “صارت بطولنا 3 أمتار، وما عملنا شي”.     وأشار مشموشي لـ”الجديد” إلى أنّه فقد الأمل في لبنان، ودعا الشباب إلى الذهاب والتفتيش عن مستقبلهم في مكان آخر”.     وتابع: “أنا تأخرت لفل من لبنان، وخليني قريب من المكان يلي بدي اندفن فيه”.       View this post on Instagram   A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

  View this post on Instagram   A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

  View this post on Instagram View this post on Instagram