تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط سائق سيارة ملاكي في واقعة حادث مرور على الطريق الدولي الساحلي بمنطقة العامرية ثان والذي أسفر عن وفاة شخصين من البايكرز واتخاذ الإجراءات اللازمة.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بتصادم سيارة ملاكي مع درجات نارية دائرة قسم شرطة العامرية ثان غرب المحافظة.
جهات التحقيق مع سائق السيارة
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارات المرور والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية تصادم سيارة ملاكي مع الدراجة النارية ومصرع كل من “خالد فاروق” و “وأنس علي”، متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على جهات بنيابة العامرية ثان لمباشرة التحقيقات مع سائق السيارة الملاكي وإجراء كشف المخدرات والترخيص الخاصة بالسيارة في الواقعة.
