التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الخميس، نظيره الأميركي ماركو روبيو، على هامش الاجتماع الوزاري الذي جمع دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة.
وذكرت وزارة الخارجية السعودية، في بيان، أنّ “الوزيرين استعرضا أبرز التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الاتفاق الأميركي–الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بين الجانبين”.

وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ونظيره الأميركي ماركو روبيو (الخارجية السعودية).
كما تناول اللقاء “أهمية ضمان حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز من دون قيود، إلى جانب مناقشة مستجدات الأوضاع في كل من غزة ولبنان”.
روبيو: لا رسوم على هرمز وتفاهمات أولية مع إيران… وتقدّم في مفاوضات لبنان وإسرائيل
وانطلق في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم، اجتماع وزاري يجمع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بنظيرهم الأميركي ماركو روبيو. وبحث الاجتماع المستجدات بعد توقيع مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية.
