قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم قائد القوة الخاصة بأمن قصر الحكم منصور بن عبدالعزيز الشلهوب ومساعده علي بن محمد السوداء رتبتي عميد، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهما، معربين عن شكرهم للقيادة على هذه الثقة.
قلّد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، قائد القوة الخاصة بأمن قصر الحكم العميد منصور بن عبدالعزيز الشلهوب رتبته الجديدة، وذلك عقب صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
وفي السياق ذاته، قلّد سمو أمير المنطقة مساعد قائد القوة الخاصة بأمن قصر الحكم العميد علي بن محمد السوداء رتبته الجديدة، إثر صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته هو الآخر إلى رتبة عميد.
وتقدّم العميدان الشلهوب والسوداء بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية، كما أعربا عن امتنانهما لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم المستمر.
