شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها مقطع فيديو ظهرت خلاله داخل سيارة تتحرك ذاتيا أثناء تواجدها في لوس أنجلوس، ولاقى الفيديو تفاعلا من متابعيها.

ونشرت ياسمين الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت مازحة: “تكنولوجيا في لوس أنجلوس”.

تعليقات الجمهور على الفيديو

انهالت تعليقات الجمهور على الفيديو، وجاءت أبرزها كالتالي: “استرها معاها يارب”، “إيه ده”، “احذري لتخطفك يا فنانة”، “جن سايق العربية”، “عسل يا ياسمين”، “الدريكسيون معاه رخصة وانتي لا”، و”تحفة”.

فيلم “خلي بالك على نفسك”

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ياسمين عبد العزيز عرض فيلمها الجديد “خلي بالك على نفسك”، استعدادًا لطرحه قريبًا بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بينهم أحمد السقا، ولبلبة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:
حلا شيحة تطلب رأي جمهورها في مشروع جديد عبر إنستجرام

بإطلالة صيفية أنيقة.. مي عز الدين تخطف الأنظار والجمهور: “البرنسيسة”